صدمة كروية للنصر.. لجنة الانضباط تقرر حرمان كريستيانو رونالدو من اللعب في السعودية مدى الحياة

صدمة كروية للنصر.. لجنة الانضباط تقرر حرمان كريستيانو رونالدو من اللعب في السعودية مدى الحياة

ياسمين مراد 2024/02/29, 03:00 ص

كشف مصدر داخل لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم عن العقوبة المنتظرة على كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بسبب حركته المشينة أمام جماهير النصر.

وقال المصدر إنه في حال ثبوت التهمة على رونالدو سيتم إيقافه مدى الحياة بشأن اللعب في الكرة السعودية.

الإعلامي السعودي وليد الفراج استبعد حرمان رونالدو من اللعب في السعودية مدى الحياة وقال: " أتوقع القرار سيصدر الثلاثاء أو الأربعاء وإذا طبق على رونالدو نفس المادة التي طبقت على طارق حامد لاعب نادي ضمك سيتم إيقافه مباراتين وهي مباراة الخميس ومباراة النصر مع الرائد".

وكان كريستيانو رونالدو نجم النصر أثار جدلًا هائلًا عقب نهاية مباراة فريقه أمام الشباب، حيث انتشر له مقطع فيديو لم يُبث في البث المباشر للقاء أظهره وهو يقوم بحركة وُصفت من العديد بالقذرة والخارجة عن الآداب العامة.

 وأشار رونالدو لجمهور الشباب بإشارة خارجة بعد هتافاتهم باسم ميسي مما أحدث انقلابًا ضده في السوشيال ميديا، وقد طالب العديد من الإعلاميين والجماهير لجنة الانضباط والأخلاق بفرض عقوبة صارمة وقاسية عليه، ووجه بعضهم نداءً لها لسرعة التدخل وحسم الأمور.

وتلتفت لجنة الانضباط والأخلاق للبث الرسمي المباشر فقط، وهو ما لا يظهر الحركة التي فعلها كريستيانو رونالدو، بينما تم تصوير اللقطة من قبل أحد المشجعين من المدرجات.

جدير بالذكر أنّ هذه ليست المرة الأولى التي يرد كريستيانو رونالدو على هتافات ميسي بحركة بذيئة، إذ سبق وفعلها ضد جماهير الهلال في الديربي.

مقالات متعلقة عرض الكل