بعد غياب 8 أشهر.. إبراهيموفيتش يعلن عن رحلة العودة للملاعب

بعد غياب 8 أشهر.. إبراهيموفيتش يعلن عن رحلة العودة للملاعب

لاعبين

الملاعب

فريق الملاعب

2023/02/04, 06:00 ص

زف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان، نبأ سارا لفريقه بعدما عاد للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال حصة الروسونيري يوم أمس الجمعة.

وبحسب موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن زلاتان بعد 8 أشهر من الغياب عن الملاعب، ظهر المهاجم في الجزء الأول من التدريبات الجماعية التي أجراها الفريق اليوم.

وأضاف أن إبرا بعد مشاركته بجزء من التدريبات، واصل برنامجه الشخصي من أجل العودة، لأفضل شكل في الأسابيع المقبلة.

وأشار إلى أن عودة إبرا للملاعب تقترب أكثر فأكثر، حيث يستهدف القناص السويدي التواجد مع ميلان بداية من منتصف فبراير/شباط، إما مواجهة تورينو أو بداية من لقاء مونزا.

وقد كشف ستيفانو ​بيولي​، مدرب فريق ​ميلان​ الايطالي سبب غياب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم الفريق عن القمة المرتقبة أمام ​ليفربول​ الإنكليزي، في الجولة الاولى من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال بيولي خلال المؤتمر الصحفي قبل لقاء الغد:" إبراهيموفيتش كان سيتواجد معنا، لولا أنه عانى من التهابات، وهذا يمكن أن يحدث، حتى في سان سيرو باللقاء الماضي أزعجته قليلا".

وأضاف:" شعر ببعض الآلام مجددا، ولا نريد المخاطرة به، لدينا العديد من المباريات المهمة".

 

وفي وقت سابق، أعلن نادي ميلان، أن مهاجمه السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، خضع لعملية جراحية في ركبته اليسرى يوم الأربعاء 25/ 5/ 2022 ، ستبعده عن الملاعب لما يصل إلى ثمانية أشهر، إذا قرر مواصلة مسيرته الكروية.

 

وقال ميلان في بيان نشره على موقعه، إن العملية التي أجراها إبراهيموفيتش أمس في ركبته، كانت مقررة منذ فترة "لوضع حل نهائي لحالة عدم استقرار المفصل".

 

وأضاف النادي أن "العملية كانت ناجحة تماما، وتشير التوقعات إلى أن اللاعب سيحتاج ما بين سبعة إلى ثمانية أشهر للتعافي".

 

وغاب إبراهيموفيتش بسبب الإصابة لفترة طويلة عن صفوف ميلان هذا الموسم، الذي شهد تتويج "الروسونيري" بلقب الدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ العام 2011.

 

ويبلغ إبراهيموفيتش من العمر 40 عاما، وينتهي عقده مع ميلان بنهاية هذا الموسم، ولم يحدد المهاجم المخضرم ما إذا كان سيبقى داخل صفوف "الروسونيري" من عدمه في الموسم المقبل.

 

جدير بالذكر أن ميلان أعلن في الساعات الماضية، قائمته المشاركة بمنافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي شهدت استبعاد إبراهيموفيتش منها.

 

حيث يواجه ميلان نظيره توتنهام، مساء الثلاثاء الموافق 14 فبراير المقبل، على أرضية ستاد سان سيرو، في المباراة المقرر لها ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

تنطلق صافرة بداية احداث المباراة في تمام الساعة  العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة والثانية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 

تذاع احداث اللقاء عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023 بشكل حصري.

مقالات متعلقة عرض الكل