المدير الفني لمنتخب المكسيك يٌفجر مفاجأة.. أخطأت في رقابة ميسي وهذا ما سنفعله أمام السعودية !!

المدير الفني لمنتخب المكسيك يٌفجر مفاجأة.. أخطأت في رقابة ميسي وهذا ما سنفعله أمام السعودية !!

منوعات

الملاعب

فريق الملاعب

2022/11/27, 05:30 م

أكد خيراردو مارتينو، المدير الفني لمنتخب المكسيك، أن المواجهة المقبلة ستكون صعبة أمام المنتخب السعودي، للمنافسة على تذكرة التأهل إلى الدور المقبل من كأس العالم قطر 2022

وحققت الأرجنتين فوزا مثيرا على حساب المكسيك، بنتيجة (2-0)، اليوم السبت على ملعب لوسيل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم.

 

وقال مارتينو خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة "ينبغي علينا أن نسجل عدة أهداف كي نفوز في المباراة المقبلة أمام السعودية وأن نسعى لتسجيل أكبر عدد منها". وأضاف "في عالم كرة القدم من يصل لخط النهاية هو من يعود ويقف على قدميه، الهدف الثاني للأرجنتين في مرمانا كان مؤذيا جدا، ستبقى رؤوسنا مرفوعة وسيقوم اللاعبون بأقصى ما لديهم من أجل الفوز".

وعن إصابة لاعبه أندريس جواردادو، قال إنها "إصابة عضلية وكان جيدا في الملعب، عندما نخسر قائد الفريق هذا سيؤثر على أداء المنتخب، ونمتلك 26 لاعبا، وقد أعددنا كل الخيارات من أجل التبديلات".

وأشار إلى أنه وجد أن طريقة الدفاع التي لعب بها كانت الأفضل، في ظل امتلاك الأرجنتين نخبة من أفضل اللاعبين، مشيرا إلى أنه أراد صد لاعبي الوسط وغلق المساحات.

وتابع مدرب المكسيك "لم نحقق هذا، حيث أخفقنا ببعض التمريرات والتي سجل من خلالها المنافس الأهداف، حيث استفادت الأرجنتين من أخطائنا وسجلت في شباكنا".

وأردف "افتقدنا الدقة أحيانا، وكان لدينا خيار الكرات الثابتة من أجل التسجيل ولم نستغلها. تفاصيل صغيرة كانت كفيلة بأن تغير نتيجة اللقاء، لكن في النهاية الكرة اختارت الأرجنتين".

واستمر مارتينو "لعبنا أمام الأرجنتين بطريقة مختلفة، وسأجد حلولا تكتكية آخرى خلال المواجهة المقبلة ضد السعودية".

واعترف بأنه قام بخطأ يتعلق بوضع لاعبي الوسط في نفس المكان، بينما ميسي كان بمفرده وقام بركل الكرة من منتصف المسافة.

وختم مدرب المكسيك "علينا أن نخبر الناس بما حصل معنا اليوم على صعيد الأخطاء، وإذا أخبرناهم الحقيقة الفنية ربما يتفهمونا".

 
 

مقالات متعلقة عرض الكل